Tuesday, November 26, 2019

أهمية المحتوى او الموضوع في تحسين محركات البحث سيو SEO Content is the King#

أهمية المحتوى او الموضوع في تحسين محركات البحث سيو 

SEO Content is the King#


SEO Content is the King#

أهمية المحتوى او الموضوع في تحسين محركات البحث سيو SEO Content is the King#
يتضمن المحتوى بشكل أساسي ما تراه على الموقع: النص والرسومات وحتى روابط إلى مواقع الويب الأخرى.  يجب عدم استخدام الرسومات الزائدة لأنها ليست محرك البحث ودية بالإضافة إلى الرسومات الثقيلة وضع المستخدمين خارج عادة عند تنزيلها ، وخاصة عبر شبكة بطيئة.

 تتوفر الآلاف من المقالات والكتب وإدخالات المنتدى حول كيفية جعل محرك بحث موقع الويب الخاص بك سهل الاستخدام ، ولكن في نهاية المطاف ، هناك قاعدة واحدة فوق البقية: المحتوى الفريد والعالي الجودة وغير المنشور هو الملك.

 يمكنك تحسين جودة المحتوى الخاص بك ، وكلما زاد الترتيب الذي تحققه ، زاد عدد الزيارات التي تحصل عليها وزيادة شعبية موقع الويب الخاص بك.  تفضل محركات البحث مواقع جيدة النوعية في فهرسها ونتائج البحث.

 يعد المحتوى الملائم والجديد في الوقت المناسب أمرًا بالغ الأهمية في جذب الزوار إلى موقع الويب الخاص بك.  إنه يساعدك في جذب حركة المرور من محركات البحث وإنشاء ولاء الجمهور.

محتوى فريد وعالي الجودة
 عندما يزور الأشخاص موقعًا إلكترونيًا للحصول على معلومات ، فإنهم يريدون تدور فريد حول موضوع ما.  كيف هي المواد الخاصة بك أو المحتوى الفريد؟  هل هذا التفرد واضح ، ويسهل العثور عليه وفهمه؟  يريد الزائرون محتوى موقعًا فريدًا وعالي الجودة.  ليس فقط محتوى صفحتك الرئيسية ، ولكن يجب أن يكون لجميع الصفحات المرتبطة محتوى مفيد وسهل الفهم.

 في أيامنا هذه ، أصبحت محركات البحث ذكية جدًا وهي قادرة على فهم قواعد اللغة كاملة وعبارة كاملة.  ومن ثم أثناء تصنيف صفحة ضد الآخر ، فإن المحتوى المتاح على الصفحة مهم.

 المواقع التي تحتوي على محتوى مكرر أو مشترك أو مجاني تحصل على علامات حمراء بواسطة محركات البحث.

كتابة محتوى SEO (نسخ الكتابة)
 تشتمل عملية كتابة محتوى SEO (يشار إليها أيضًا باسم الكتابة SEO Copy) على عملية دمج الكلمات الرئيسية والعبارات الإعلامية التي تشكل المحتوى الفعلي لموقع الويب الخاص بك.

 أثناء كتابة محتوى صفحة الويب الخاصة بك ، قد تساعدك النصائح التالية في الحفاظ عليها أفضل من غيرها.

 يجب أن يتم توجيه المحتوى للجمهور المستهدف المحدد.

 يتم الالتزام بدقة بكثافة الكلمات الرئيسية وفقًا لإرشادات محرك البحث.

 يجب أن تكون العناوين دائمًا جذابة ، وتُجبر زوار موقعك على القراءة وتريد أن تعرف ما تقدمه في موقع الويب الخاص بك.

 لا تستخدم لغة مربكة وغامضة ومعقدة.  استخدم عبارات صغيرة لجعل المحتوى الخاص بك أكثر قابلية للفهم.

 اجعل صفحات الويب الخاصة بك قصيرة.

 تنظيم وتوزيع المحتوى على صفحات الويب.

 قسّم محتوى صفحة الويب الخاصة بك أيضًا إلى فقرات قصيرة.


مزايا أخرى من وجود محتوى كبير
 ليس فقط سيو تحتاج إلى التفكير.  تساهم العديد من العوامل في جعل موقعك شائعًا.

 إذا كان موقعك يحتوي على شيء فريد حقًا ، فعندئذ يحب الناس اقتراحه على أصدقائهم.

 يحب مشرفي المواقع الآخرون إنشاء رابط لموقعك على مواقعهم.

 يبدأ زوار موقعك بالثقة في موقعك ويتطلعون إلى تحديث المحتوى التالي ويواصلون تقديمه مرارًا وتكرارًا.

 على الرغم من أنك مدرج في قائمة محرك البحث ، إلا أن سيرفر صافي ولكن سوف ينقر فقط على تلك الصفحة التي يبدو مقتطف المحتوى الخاص بها أكثر تميزًا وإثارة للاهتمام.


استنتاج
 إن إنشاء محتوى فريد عالي الجودة وتعديله وترويجه أمر صعب ويستغرق وقتًا طويلاً.  لكن في النهاية ، القاعدة الذهبية لكبار المسئولين الاقتصاديين هي أن المحتوى هو الملك.  ليس بسبب محرك بحث ، بل لزوار موقعك.  الصفحة التي يقرأها الأشخاص أفضل من الصفحة التي تتم قراءتها بواسطة برامج الروبوت.

 لذلك ، اكتب المحتوى الخاص بك بعد التفكير الجاد.  اجعل عنوانك وكلماتك الرئيسية ونصوصك وعلاماتك محدّثة وفريدة ومثيرة للاهتمام.



No comments:

Post a Comment

Download As PDF