Friday, November 15, 2019

ماهو السيو تقنية تحسين البحث على محركات البحث SEO + What is SEO?

ماهو السيو تقنية تحسين البحث على محركات البحث SEO + What is SEO

ماهو السيو تقنية تحسين البحث على محركات البحث SEO + What is SEO?



 ماهو السيو هو  تحسين محركات البحث (SEO) هو تحسين موقع ويب لمحركات البحث  SEO هي تقنية لـ:

 تصميم وتطوير موقع على شبكة الانترنت لتصنيف جيد في نتائج محرك البحث.

 تحسين حجم وجودة حركة المرور إلى موقع ويب من محركات البحث.

 التسويق من خلال فهم كيفية عمل خوارزميات البحث ، وما الذي يمكن للزوار البشر البحث عنه.

 SEO هي مجموعة فرعية من التسويق عبر محركات البحث.  يُشار إلى SEO أيضًا باسم حقوق التأليف والنشر لـ SEO ، لأن معظم التقنيات المستخدمة للترويج للمواقع في محركات البحث تتعامل مع النصوص.

 إذا كنت تخطط للقيام ببعض مُحسنات محركات البحث الأساسية ، فمن الضروري أن تفهم كيفية عمل محركات البحث.

كيف يعمل محرك البحث؟
 تقوم محركات البحث بالعديد من الأنشطة من أجل تقديم نتائج البحث.

 الزحف - عملية جلب كل صفحات الويب المرتبطة بموقع الويب.  يتم تنفيذ هذه المهمة بواسطة برنامج يسمى الزاحف أو العنكبوت (أو Googlebot ، في حالة Google).

 الفهرسة - عملية إنشاء فهرس لجميع صفحات الويب التي يتم جلبها والاحتفاظ بها في قاعدة بيانات عملاقة يمكن استردادها منها لاحقًا.  بشكل أساسي ، تقوم عملية الفهرسة بتحديد الكلمات والعبارات التي تصف الصفحة بشكل أفضل وتعيين الصفحة لكلمات رئيسية معينة.

 معالجة - عند تقديم طلب بحث ، يقوم محرك البحث بمعالجته ، أي  يقارن سلسلة البحث في طلب البحث بالصفحات المفهرسة في قاعدة البيانات.

 حساب الملاءمة - من المحتمل أن تحتوي أكثر من صفحة على سلسلة البحث ، وبالتالي يبدأ محرك البحث في حساب مدى ملاءمة كل صفحة من الصفحات في فهرسها لسلسلة البحث.
استرداد النتائج - الخطوة الأخيرة في أنشطة محرك البحث هي استرداد أفضل النتائج المطابقة.  في الأساس ، ليس أكثر من مجرد عرضها في المتصفح.

 محركات البحث مثل جوجل وياهو!  في كثير من الأحيان تحديث خوارزمية ملاءمة عشرات المرات في الشهر.  عندما ترى تغييرات في التصنيف الخاص بك ، يكون ذلك بسبب تحول حسابي أو شيء آخر خارج عن إرادتك.

 على الرغم من أن المبدأ الأساسي لتشغيل جميع محركات البحث هو نفسه ، فإن الاختلافات الطفيفة بين خوارزميات أهميتها تؤدي إلى تغييرات كبيرة في أهمية النتائج.

 ما هو  Copywriting في السيو ؟
 تُعد عملية محرّكات محرّكات البحث (SEO) هي أسلوب كتابة نص قابل للعرض على صفحة ويب بطريقة تقرأ جيدًا على متصفحي الأمواج ، كما تستهدف مصطلحات بحث محددة.  الغرض منه هو الحصول على مرتبة عالية في محركات البحث عن مصطلحات البحث المستهدفة.

 إلى جانب النص القابل للعرض ، عادةً ما تقوم عملية تحسين كتابة النصوص SEO بتحسين العناصر الأخرى في الصفحة لمصطلحات البحث المستهدفة.  وتشمل هذه العنوان والوصف وعلامات الكلمات الرئيسية والعناوين والنص البديل.

 تكمن الفكرة وراء تحسين كتابة محركات البحث في محركات البحث في أن محركات البحث تريد صفحات محتوى أصلية وليس صفحات إضافية تسمى غالبًا "صفحات المدخل" التي يتم إنشاؤها لغرض وحيد هو تحقيق تصنيفات عالية.

ما هو تصنيف محرك البحث؟
 عند البحث عن أي كلمة رئيسية باستخدام محرك بحث ، فإنه يعرض آلاف النتائج الموجودة في قاعدة البيانات الخاصة به.  يتم قياس تصنيف الصفحات حسب موضع صفحات الويب المعروضة في نتائج محرك البحث.  إذا كان محرك البحث يضع صفحة الويب الخاصة بك في الموضع الأول ، فستكون رتبة صفحة الويب الخاصة بك في المرتبة الأولى وسيتم افتراضها كصفحة ذات أعلى تصنيف.

 SEO هي عملية تصميم وتطوير موقع ويب للحفاظ على مرتبة عالية في نتائج محرك البحث.

ما المقصود بـ SEO على الصفحة وخارجها؟
 من الناحية النظرية ، هناك طريقتان للتحسين:

 مُحسّنات محرّكات البحث على الصفحة - تتضمن تقديم محتوى جيدًا واختيارًا جيدًا للكلمات الرئيسية ووضع الكلمات الرئيسية في الأماكن الصحيحة وإعطاء العنوان المناسب لكل صفحة وما إلى ذلك.

 مُحسّنات محرّكات البحث - خارج الصفحة - تتضمن بناء الرابط ، وزيادة شعبية الرابط من خلال تقديم الدلائل المفتوحة ، ومحركات البحث ، وتبادل الوصلات ، إلخ.












No comments:

Post a Comment

Download As PDF