أسماء ملفات ذات علاقة SEO Relevant Filenames#
أسماء ملفات ذات علاقة SEO Relevant Filenames#
واحدة من أبسط الطرق لتحسين تحسين محرك البحث الخاص بك هو النظر في الطريقة التي تسمي بها ملفاتك. قبل كتابة هذا البرنامج التعليمي ، قمنا بالكثير من الأبحاث حول أسماء الملفات ووجدنا أن محركات البحث مثل Google تولي أهمية كبيرة لأسماء الملفات. يجب أن تفكر في ما تريده في صفحة الويب الخاصة بك ومن ثم إعطاء اسم ملف مناسب لهذه الصفحة.
كل ما عليك هو محاولة إعطاء أي كلمة رئيسية في محرك بحث Google وستجد أسماء الملفات المميزة بالكلمة الرئيسية التي قدمتها. هذا يثبت أن اسم الملف الخاص بك يجب أن يكون الكلمات الرئيسية المناسبة.
ملف تسمية ستايل
يجب أن يكون اسم الملف قصيرًا وصفيًا.
من الجيد دائمًا استخدام نفس الكلمات الرئيسية في اسم الملف وكذلك في عنوان الصفحة.
لا تستخدم أسماء الملفات مثل service.htm أو job.htm لأنها عامة. استخدم اسم الخدمة الفعلي في اسم الملف الخاص بك مثل computer-repairing.htm.
لا تستخدم أكثر من 3-4 كلمات في أسماء الملفات.
افصل الكلمات الرئيسية بالواصلات بدلاً من الشرطة السفلية.
حاول استخدام كلمتين أساسيتين إن أمكن.
مثال اسم الملف
المدرجة أدناه هي بعض أسماء الملفات التي ستكون مثالية من وجهة نظر المستخدمين وكذلك SEO.
slazenger-brand-balls.html wimbledon-brand-balls.html wilson-brand-balls.html
لاحظ أن الكلمات الرئيسية مفصولة بالواصلات بدلاً من الشرطة السفلية. ترى Google أسماء ملفات جيدة كما يلي:
seo-relevant-filename استخدام الشرطة العادية أو الطرح يعتبر جيد
استخدام الشرطة التحتية او الاندرسكور underscore خيارا سيء في محركات البحث
seo_relevant_filename ليس جيدا استخدام الشرطة التحتية
امتداد الملف
يجب ملاحظة أن .html و .htm و .php وأي امتداد آخر لا يفعلون شيئًا للزائرين ، وهم ببساطة وسيلة لتفريغ بعض أعمال تكوين خادم الويب الخاص بك بشكل صحيح إلى الزائر. في الواقع ، أنت تطلب من زوار موقعك إخبار خادم الويب الخاص بك كيف ينتجون الصفحة ، وليس أيها؟
يعتقد العديد من أساتذة الويب أنه من الجيد استخدام اسم الملف دون استخدام الامتداد. قد يساعدك ذلك ، لكن ليس كثيرًا.
اسم الدليل الفرعي لعنوان URL
من وجهة نظر تحسين محرك البحث ، لا يكاد اسم الدليل الفرعي لعنوان URL. يمكنك محاولة إعطاء أي كلمة رئيسية في أي بحث ، ولن تجد أي اسم دليل فرعي مطابقًا لكلماتك الرئيسية. ولكن من وجهة نظر المستخدم ، يجب أن تحتفظ باسم دليل فرعي مختصر.
Gura mantra
ضع النقاط التالية في الاعتبار قبل تسمية ملفاتك:
اجعل اسم ملف صفحة الويب قصيرًا وبسيطًا وصفيًا ومناسبًا لمحتوى الصفحة.
حاول استخدام 3-4 كلمات رئيسية كحد أقصى في اسم الملف الخاص بك ، ويجب أن تظهر هذه الكلمات الرئيسية في عنوان صفحة الويب الخاصة بك أيضًا.
افصل بين جميع الكلمات الرئيسية باستخدام واصلة بدلاً من الشرطة السفلية.
حافظ على اسم الدلائل الفرعية الخاصة بك قصيرة قدر الإمكان.
قصر حجم الملف على أقل من 101 ألف لأن Google تقطع كل شيء تقريبًا فوق ذلك.
No comments:
Post a Comment